ماهو نماء للعقارات ؟






ماهو نماء للعقارات ؟
هو محرك بحث متخصص في عقارات المملكة العربية السعودية  حيث أنه  يساعد و يسهل عملية البحث والتواصل مع أصحاب العقارات مباشرة .
من هم الذين يحق لهم  الاشتراك وتسجيل العرض و الطلب  ؟
يستطيع الجميع الإشتراك في نماء للعقارت وتسجيل العرض و الطلب   وهو بمثابة منصة عقارية  للمجتمع سواءً  كنت مالكاُ  للعقار أو وسيط أو سمسار  أو مكتب عقار أو شركة أو مقاول أو غير ذلك   .
من أين مصدر العروض و الطلبات في نماء للعقارات ؟
كل العروض أو الطلبات في نماء للعقارات  تأتي من اصحابها مباشرة  أو المسوقين لها من سمسارة  أو مكاتب عقارية أو شركات عقارية او مقاولين و لايتدخل الموقع في تسجيل اي عروض أو طلبات .
ماهي النسب و الدلالات التى يأخذها الموقع في حالة البيع أو الشراء ؟
الموقع الالكتروني نماء للعقارت غير شريك في الدلالات أو النسب  او السعر بل جميع المعاملات تتم بين الطرفين مباشرة دون تدخل الموقع في الأمور المالية أو عقارية  سواء من بيع أو شراء أو تأجير أو غير ذلك .
اذا كان لدي  مكتب عقار أو مؤسسة عقارية هل استطيع تسجيل العقارات   في الموقع  الالكتروني  نماء للعقارت  ؟
نعم يستطيع الجميع الاشتراك من شركات عقارية أو مؤسسات  في تسجيل جميع العروض أو الطلبات المتوفرة لديها
 كما تتوفر مساحة خاصة  لهذه الشركات او المؤسسات العقارية بوضع العلامة التجارية أو صورة المكتب ان وجدت  كنوع  من الدعاية و حفظ الحقوق في العقارات المسجلة لهذه الشركات أو المؤسسات العقارية .
هل استطيع إدارة عقاراتي من خلال الموقع لالكتروني نماء للعقارات ؟
نعم كل مشترك بالموقع يملك لوحة تحكم خاصة به يستطيع التحكم في عقاراته التي قام  بتسجيلها سواء من تعديل أو حجز أو حذف
واخيراً
الموقع الالكتروني نماء للعقارات يمتاز بمزايا كثيرة تستطيع مشاهدتها من خلال زيارتك له بحيث يستطيع الجميع استخدامه بعيدًا عن التضليل أو التزييف .